-->

ملاحظة ذ. أبو أنس عبد الهادي عربي

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وبعد:
    نزولا عند رغبات إخواننا في اطلاعهم على مجهودات الأساتذة، وأملا في شحذ الهمم لإبداع دروس جديدة، وتسهيلا للحصول على الدروس، قمت بتجميع ما تيسر جمعه ورفعه لكل من احتاجه، منبها على أن الفضل يرجع بعد الله تعالى لجهود أساتذة مادة التربية الإسلامية خاصة الأستاذ فائز الذي فتح لنا باب تبادل الخبرات..
    على أننا بهذا الجمع لا نتحمل مسؤولية الأخطاء العلمية، بل نقرب المعلومة ونترك التحقيق على المتلقي لإكمال مسيرة الإبداع العلمي.
    ونشيد بجهود الأساتذة الذين شاركوا في مشروع البويربوانت ، وسهروا الليالي لإخراج الدروس بجودة عالية ، كما نشيد بجود لجان المراجعة التي قامت بمراجعة الدروس .
    على أن مشاركة هذه الملفات، القصد منها تبادل التجارب لتشجيع الإبداع، وليس القص والنسخ وسرقة الإبداعات من الآخرين ونسبتها للنفس، فإنا نشكو هؤلاء السارقين إلى الله عز وجل فهو نعم المولى ونعم الوكيل.
    ونؤكد أن هذا الملف  الذي تم تحميله على كوكل درايف قابل للتحيين والتعديل بحسب الدروس والإبداعات الجديدة، لذا يستحسن زيارة رابط الدروس للاطلاع على جديد التحميلات المتوفرة، أو إرسال إبداعاتكم على الفيس بوك أو البريد الإلكتروني لإضافتها للملف.
    ذ. أبو أنس عبد الهادي عربي / العيون السعيدة
    Chatibi-arabi@hotmail.fr
    marsamaroctrafic@gmail.com
    تاريخ التحيين: 15 / 05 / 1439 هـ | 01 / 02 / 2018م

    الانتقال لـ (صفحة دروس البوبوينت)
    شارك المقال

    # مقالات متعلقة